قيادة

مجلس الإدارة

روشيل ك. غوفي، الرئيسة
كارين بارر، الرئيسة المنتخبة
إريك ليفين، نائب الرئيس
مايكل أدلر، أمين الصندوق
نوح ترات، سكرتير
مارتي نيلسون، الرئيس السابق مباشرة
بيث بالكاني
مايكل برنشتاين
زين براون جونيور
باري غالانتي
غيل جياكوبي
كارول ثوب
راشيل هيمان
كارولين هاثاواي
ويندي كابلان*
ديليا جامبل
لورين لافوي
آفي ليبمان*
جوان مورس*
نيل مولنيك
ليزلي روزن
جيسيكا شابيرو
كاتيا شاي
دونالد شيفرين
آرثر شواب
راي سيلفرشتاين
سيندي شتراوس
*أعضاء اللجنة التنفيذية العامة

الفريق التنفيذي

  • الحاخام ويل بيركوفيتز، الرئيس التنفيذي

    ويل هو المسؤول عن الرؤية والتوجه الاستراتيجي لخدمة الأسرة اليهودية. وتشمل مسؤولياته الإشراف على البرامج وتعبئة الدعم الخيري والتطوعي والدعوي لتلبية احتياجات الأفراد والأسر الضعيفة في منطقة بوجيت ساوند.

    قبل مجيئه إلى JFS ، كان ويل نائب الرئيس الأول والحاخام المقيم في إصلاح العالم. طور مبادرات شراكة مع منظمات في جميع أنحاء الولايات المتحدة. قبل إصلاح العالم، شغل ويل منصب الحاخام والمدير التنفيذي لشركة هيليل في جامعة واشنطن وجونيكت سياتل. وبهذه الصفة، كان له دور فعال في جعل البرمجة المبتكرة بعد الكلية وركائز تعلم الخدمة اليهودية للمنظمة.

    تخرج ويل من مدرسة زيغلر للدراسات الحاخامية. وهو مساهم في صحيفة واشنطن بوست وهاف بوست وسياتل تايمز. كما أنه يعمل كسفير قفزة في العقل. عاش ويل في إسرائيل وإنجلترا والعديد من المدن في جميع أنحاء الولايات المتحدة. وقد قاد تجارب خدمة غامرة في جميع أنحاء العالم.

  • كريستين وينكل، الرئيس التنفيذي للعمليات

    كريستين مسؤولة عن الإدارة الناجحة للعمليات اليومية للوكالة، بما في ذلك خدمات العملاء وبرامجهم، وتكنولوجيا المعلومات والمرافق، والمساءلة في الميزانية. وهي تعمل بصفته الرئيس التنفيذي في غيابه. وهي توفر الإشراف اليومي على أنشطة الوكالة والقيادة في صياغة رؤية للاتجاه المستقبلي لبرامج الوكالة وخدماتها الإدارية. توفر كريستين القيادة في عملية التخطيط الاستراتيجي للوكالة والتحول إلى نموذج خدمة قائم على النتائج.

    قبل مجيئها إلى JFS ، أمضت كريستين تسع سنوات في هيئة الإسكان في مقاطعة كينغ ، حيث قادت برنامج قسائم القسم 8 ومبادرات المشردين. عملت سابقا في Abt Associates في كامبريدج ، ماساتشوستس ، حيث قدمت المساعدة الفنية والتحليل للوكالات الحكومية.

    كريستين حاصلة على بكالوريوس الآداب من كلية فاسار وماجستير في السياسة العامة من كلية كينيدي للإدارة الحكومية بجامعة هارفارد.

  • ليزا شولتز غولدن، الرئيس التنفيذي للتطوير

    ليزا مسؤولة عن جمع التبرعات ووظائف التسويق في JFS. وهي تقود فريقا يشرك مجلس الإدارة ومجتمعا خيريا سخيا في شراكة لخدمة الأفراد والأسر الضعيفة في منطقة بوجيت ساوند.

    تتمتع ليزا بخبرة تزيد عن عشرين عاما في مجال التطوير والمشاركة التطوعية والإدارة في القطاع غير الربحي ، وهي في دورها الحالي منذ عام 2005. وهي حاصلة على بكالوريوس الآداب من كلية فاسار وماجستير في الإدارة العامة من جامعة سياتل. تستمتع بالقراءة والطبخ والسفر وقضاء الوقت مع عائلتها.

  • ميشيل ماثيسون، المديرة المالية

    تشرف ميشيل على جميع العمليات المالية ل JFS ، بما في ذلك المحاسبة والخزانة والميزنة والتنبؤ وإعداد التقارير المالية. تشمل خبرة ميشيل قبل انضمامها إلى JFS أكثر من ست سنوات من المحاسبة العامة وست سنوات من العمل كمحاسب للمنظمات الخاصة وغير الربحية.

    تخرجت ميشيل من جامعة نورث وسترن في إيفانستون بولاية إلينوي حيث حصلت على بكالوريوس العلوم في دراسات الاتصالات وشهادة في المحاسبة. وهي محاسب قانوني معتمد منذ عام 2004 وهي عضو في جمعية واشنطن للمحاسبين القانونيين المعتمدين.

    ولدت ميشيل في ولاية واشنطن وتستمتع بقضاء ساعات غير العمل في التطوع للعديد من المنظمات غير الربحية المحلية كعضو في مجلس الإدارة وكمتطوعة عملية.

  • غاليت س. حزقيال، المدير الأول للإدارة والتوعية

    غاليت مسؤول عن تطوير رؤية استراتيجية للتعليم والتطوع والتوعية في JFS ويدير وظائف الموارد البشرية للوكالة.

    قبل انضمامه إلى فريق JFS ، كان غاليت مدير التطوير والعمليات في Hillel في جامعة واشنطن. أمضت السنوات ال 16 الماضية في جمع التبرعات غير الربحية والقدرات الإدارية المختلفة. عملت سابقا في مجال التوظيف وتطوير الأعمال في قطاع الشركات.

    غاليت حاصل على بكالوريوس الآداب في إدارة الأعمال مع قاصرين في التسويق والموارد البشرية وشهادة في إدارة جمع التبرعات من جامعة واشنطن وهو SPHR (كبير المهنيين في الموارد البشرية). وهي حاصلة على جائزة باميلا ويختر للاحتراف المجتمعي اليهودي من الاتحاد اليهودي. تستمتع غاليت بالسفر والتطوع وقضاء الوقت مع عائلتها وأصدقائها.

  • جريف لامبرت، مدير الاستراتيجية والبيانات والأداء

    جريف مسؤول عن ضمان استخدام JFS للقياس والمراقبة والتعلم الفعال لدعم التغيير الهادف والمستدام في حياة العملاء. بالإضافة إلى ذلك، فهو يوفر القيادة والدعم لمجلس الإدارة والموظفين في جميع جوانب التخطيط الاستراتيجي وهو المستشار الاستراتيجي للرئيس التنفيذي للعمليات.

    قبل توليه منصبه الحالي، أمضى جريف ست سنوات في العمل في مراكز خدمة اللاجئين والمهاجرين التابعة لمؤسسة جونز هوبكنز أ. بدأ كمتطوع في AmeriCorps ، حيث قام بتنسيق المتطوعين والتبرعات بالأثاث ثم أصبح مديرا لحالة إعادة التوطين. وفي الآونة الأخيرة، شغل جريف منصب منسق إعادة التوطين.

    حصل جريف على بكالوريوس الآداب في السياسة من كلية ويتمان وماجستير في الإدارة العامة من جامعة واشنطن.

  • إيمي نيومان، مديرة التسويق والاتصالات

    إيمي مسؤولة عن وضع استراتيجيات التسويق والاتصالات وتنفيذ خطط الاتصالات التي تدعم عمل JFS ومهمتها وأهدافها ، وتتشرف بذلك.

    تتمتع إيمي بأكثر من 15 عاما من الخبرة كمحترفة اتصالات استراتيجية وإبداعية من أجل الصالح الاجتماعي والمنظمات التي تقود المهام والمؤسسات الخاصة. وهي أيضا كاتبة ومحررة مصقولة. تشمل خبرة إيمي المهنية مدير تحرير منشور الصحة الإنجابية والحقوق الإنجابية الحائز على جوائز Rewire News (المعروف سابقا باسم RH Reality Check) ، وقيادة حملات الاتصالات الرقمية لدعم جهود الصحة العالمية مع مؤسسة غيتس ، وكاتب الموظفين ل Our Bodies Yourself. قامت إيمي أيضا بتأليف مئات من مشاركات المدونات والمقالات لمنشورات بما في ذلك مجلة ليليث و Kveller و Entropy Magazine و Huffington Post وتم الاستشهاد بعملها في كتب متعددة.

    إيمي حاصلة على درجة البكالوريوس من جامعة نيويورك وشهادة في إنتاج الفيديو الوثائقي من جامعة واشنطن.

  • مادلين إدواردز، مساعدة تنفيذية

    مادلين مسؤولة عن توفير الدعم الإداري التنفيذي للرئيس التنفيذي ومدير العمليات، فضلا عن مجلس إدارة JFS. في دورها اليومي ، تعمل كحلقة وصل بين الرئيس التنفيذي والدوائر الداخلية والخارجية ، بما في ذلك موظفي الوكالة ومجلس الإدارة ومجموعات المجتمع وممثليه وكبار الشخصيات السياسية والمجتمعية.

    وقبل توليها منصبها الحالي، عملت في برنامج خدمات اللاجئين والمهاجرين التابع لمؤسسة جونز هوبكنز (JFS) لمساعدة اللاجئين والمهاجرين الوافدين حديثا على الاندماج في المجتمع. خلال الفترة التي قضتها مع RIS، عملت أيضا كعضو في لجنة فرقة العمل المعنية بإسكان اللاجئين في مقاطعة كينغ، مما ساعد المجموعة على إطلاق أول قمة لإسكان اللاجئين على مستوى الولاية.

    مادلين حاصلة على درجة البكالوريوس في الشؤون الدولية من كلية لويس وكلارك.

مرحبا بكم في العائلة!

يرجى قضاء بعض الوقت لإعلامنا بتفضيلات البريد الإلكتروني الخاصة بك.

اتصل بنا

يرجى اختيار القسم الذي ترغب في الاتصال به.

ملاحظة: يقتصر على 500 حرف.

Leadership

Board of Directors

Marty Nelson, President
Rochelle Goffe, President-Elect
Karyn Barer, Vice President
Richard Gumpert, Treasurer
Josh Herst, Secretary
Michele Rosen, Immediate Past President
Michael Adler
Michael Bernstein
Barrie Galanti
Gail Giacobbe
Marc Gonchar
Carol Gown
Carolyn Hathaway
Scott Jacobson
Wendy Kaplan
Margot Kravette
Lauren Lavoie
Eric LeVine
Avi Lipman
Ed Malakoff
Laurie Minsk
Joan Morse
Neal Mulnick
Jessica Shapiro
Katja Shaye
Donald Shifrin
Alice Shobe
Arthur Shwab
Carol Sidell
Ray Silverstein
Noah Tratt

Executive Team

  • Rabbi Will Berkovitz, Chief Executive Officer
    Will is responsible for the vision and strategic direction of Jewish Family Service. His responsibilities include program oversight and mobilization of philanthropic, volunteer and advocacy support to meet the needs of vulnerable individuals and families in the Puget Sound region.

    Before coming to JFS, Will was Senior Vice President and Rabbi in Residence at Repair the World. He developed partnership initiatives with organizations across the United States. Prior to Repair the World, Will served as Rabbi and Executive Director of Hillel at the University of Washington and Jconnect Seattle. In those capacities, he was instrumental in making innovative, post-college programming and Jewish service-learning pillars of the organization.

    Will is a graduate of the Ziegler School of Rabbinic Studies. He is a contributor to The Washington Post, the HuffPost and The Seattle Times. He also serves as a Leap of Reason Ambassador. Will has lived in Israel, England and several cities around the United States. He has led immersive service experiences around the world.

  • Kristin Winkel, Chief Operating Officer
    Kristin is responsible for the successful management of the day-to-day operations of the agency, including client services and programs, IT and facilities and budgetary accountability. She acts in the CEO’s capacity in his absence. She provides daily oversight of agency activities and leadership in crafting a vision for the future direction of the agency’s programs and administrative services. Kristin provides leadership in the agency’s strategic planning process and transformation to an outcomes-driven model of service.

    Before coming to JFS, Kristin spent nine years at King County Housing Authority, where she led the Section 8 voucher program and Homeless Initiatives. Previously, she worked at Abt Associates in Cambridge, Massachusetts, providing technical assistance and analysis to government agencies.

    Kristin has a Bachelor of Arts from Vassar College and a Master of Public Policy from Harvard University’s Kennedy School of Government.

  • Lisa Schultz Golden, Chief Development Officer
    Lisa is responsible for the fundraising and marketing functions of JFS. She leads a team that engages the Board of Directors and a generous philanthropic community in a partnership to serve vulnerable individuals and families in the Puget Sound region.

    Lisa has over twenty years’ experience in development, volunteer engagement and management in the nonprofit sector and has been in her current role twelve of those years. She has a Bachelor of Arts from Vassar College and a Master of Public Administration from Seattle University. She enjoys reading, cooking, traveling and spending time with her family.

  • Galit S. Ezekiel, Senior Director of Administration & Outreach
    Galit is responsible for developing a strategic vision for JFS education, volunteering and outreach and manages the Human Resources functions of the agency.

    Before joining the JFS team, Galit was Director of Development and Operations at Hillel at the University of Washington. She spent the past 16 years in nonprofit fundraising and various management capacities. Previously, she worked in recruiting and business development in the corporate sector.

    Galit holds a Bachelor of Arts in Business Administration with minors in Marketing and Human Resources and a Certificate in Fundraising Management from the University of Washington and is a SPHR (Senior Professional in Human Resources). She is a recipient of the Pamela Waechter Jewish Communal Professional Award from the Jewish Federation. Galit enjoys traveling, volunteering and spending time with her family and friends.

  • Liz Coleclough, Director of Domestic Violence Services, Counseling & Addiction Services
    Liz led the integration of the Project DVORA, counseling and addiction services teams. These teams focus on trauma-informed care and utilize evidenced-based, skills-building approaches to healing.

  • Michelle Matheson, Director of Finance
    Michelle oversees all financial operations for JFS, including accounting, treasury, budgeting, forecasting and financial reporting. Michelle’s experience prior to joining JFS includes over six years of public accounting and six years working as an accountant for private and nonprofit organizations

    Michelle is a graduate of Northwestern University in Evanston, Illinois where she received her Bachelor of Science in Communications Studies and a Certificate in Accounting. She has been a Certified Public Accountant since 2004 and is a member of the Washington Society of Certified Public Accountants.

    Michelle was born in Washington state and enjoys spending non-working hours volunteering for several local nonprofits as a board member and as a hands-on-volunteer.

  • Griff Lambert, Director of Strategy, Data & Performance
    Griff is responsible for ensuring that JFS uses effective measurement, monitoring, and learning to support meaningful and sustained change in the lives of clients. In addition, he provides leadership and support to the Board and staff in all aspects of strategic planning and is the strategic advisor to the Chief Operating Officer.

    Prior to his current role, Griff spent six years working in the JFS Refugee & Immigrant Service Centers. He started as an AmeriCorps Volunteer, coordinating volunteers and furniture donations and then became a Resettlement Case Manager. Most recently, Griff served as Resettlement Coordinator.

    Griff received his Bachelor of Arts in Politics from Whitman College and a Master of Public Administration from the University of Washington.

Welcome to the family!

Please take a moment to let us know your email preferences.

Contact Us

Please choose the department you would like to contact.

Note: Limited to 500 characters.